JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

"إبتعاد أمير عن إدارة الزمالك في صالح مرتضى منصور " أبرز تصريحات رضا عبد العال

كتب أحمد سالم 

كشف المحلل الرياضي ونجم منتخب مصر السابق، الكابتن رضا عبد العال عن بعض التصريحات النارية التي تخص قطبي الكرة المصرية، في حوار خاص لموقع كلمات الإخباري.

حيث تحدث كابتن رضا عبد العال عن الفترة الماضية التي مر بها نادي الزمالك وقال " إنها فترة سيئة للغاية وتعتبر من أسوء الفترات التي مر بها نادي الزمالك أحد أكبر الأندية الإفريقية والعربية.

وعن روشتة عودة نادي الزمالك لسكة الإنتصارات من جديد قال" لابد من التعاقد مع مدير فني يليق بـ اسم نادي الزمالك ويكون قوي الشخصية هذا بالإضافة إلى إبعاد أمير مرتضي تماماً عن منصب مدير الكرة وهذا الشئ سيكون في صالح رئيس النادي مرتضى منصور سواء إذا كان أمير أو أحمد لأجل دوامه وبقائه في رئاسة النادي ولكي يتم تهدئة الجمهور ناحيته.

وأكمل حديثه لابد أن يتواجد ناس في هذا المنصب مدير الكرة تكون شاركت دولياً.

كما قال أيضا" إن نادي الزمالك ملئ بأولاده ولابد من وجود لجنة فنية هي اللي بتستقطب المدير الفني واللاعبين". 

 وأكمل في حواره "أن نادي الزمالك لو أراد يفوز ببطولة أفريقيا لابد من وجود فريق كويس ومدير فني على أعلى مستوى يليق بـ اسم نادي الزمالك".

وقال" فيريرا كان بيأكل عيش مع الزمالك وهو السبب في ضياع ثقة اللاعبين وإن طريقته كانت عقيمة مع الفريق وهو السبب في ضياع الدوري وبطولة أفريقيا".

وأكد أن في حال إذا تولى رضا عبد العال قيادة نادي الزمالك تدريبيا، لم يقم بإختياره لأي لاعب من اللاعبين الحاليين في الفريق إلا بـ إستثناء "الونش، زيزو، سيف فاروق جعفر، عبد الله نيمار". 

وأردف" أن المدرب لازم يلعب كرة حلوة عشان يكسب البطولات وإن المدرب اللي بيجي مش بيلعب كرة حلوة وبياخد بطولات عشان اسم الأهلي والزمالك فقط لأنه لا يعمل خطط ولا قطط وبتيجي معاه بالحظ".

على جانب آخر رفض كابتن رضا عبد العال تماماً تدريب نادي الأهلي ونادي الزمالك في حال إذا تم عرض ذلك عليه. 

وتحدث على أفضل رئيس نادي مر على تاريخ النادي الأهلي هو كابتن صالح سليم وأفضل رئيس نادي مر على تاريخ الزمالك نور الدالي وبعده مرتضى منصور. 

وتحدث عن مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة حيث قال إن المفروض بطولة الدوري مختلفة عن دوري أبطال إفريقيا والمفروض أن مارسيل يكون عامل حسابه سواء إذا كان يلعب في أفريقيا أو الدوري.
الاسمبريد إلكترونيرسالة